Icecream House

معرض الأعمال
استوديو العلامات التجارية في أبو ظبي

الآيس كريم طعم الحب في فمك ، الفرح يذوب في يدك ، لحظة اكتشافك واحة في هذه الحياة الصحراوية. إنه أكثر من ذلك عندما يكون من Icecream House ، البحرين الذي يقدمه بأنواع وألوان ونكهات فريدة من نوعها.

نظرًا لأن هوية العلامة التجارية السابقة فشلت في عكس الجودة التي يقدمها Icecream House ، فقد أخذنا على عاتقنا مهمة إعادة تسميتها من أجل ترجمة الفرح الذي يجلبه العمل لعملائه من خلال موضوعه وشعاره وتغليفه.

يقدم بيت الآيس كريم مجموعة من النكهات المستوحاة من الحلويات التقليدية في المنطقة والأذواق المميزة ، لذلك قمنا بتصميم أيقونة تجمع بين أنواع الآيس كريم المختلفة التي يتخصص فيها. كان هذا التحسين هو الحل لعدم نجاح الشعار القديم في تمثيله. الأصناف التي تقدمها العلامة التجارية مع أربعة مخاريط آيس كريم موزعة بأربع نكهات أساسية.

لقد استبدلنا الحروف الملونة التي كانت بسيطة للغاية ، ومفرطة الاستخدام ، وعفا عليها الزمن بخط خاص يحاكي الانسيابية أو المظهر الشبيه بالموجة لذوبان الآيس كريم لخلق تأثير متماسك مع بقية عناصر العلامة التجارية.

عندما يتعلق الأمر بالتغليف ، قمنا بتوحيد جهودنا للاستقرار على الألوان الصحيحة في استبدال الخلفية البيضاء التي لا تعكس لون المنتج وبهجه. والجدير بالذكر أن عملية اختيار ألوان العلامة التجارية ليست عشوائية ، ولكنها تأخذ في الاعتبار رمزيتها بشكل مدروس كجزء من قصة العلامة التجارية. لذلك ، توصلنا إلى اللون الأصفر والأرجواني. الأصفر هو لون الآيس كريم بنكهة الزعفران ، النكهة الأكثر شعبية بين عملاء Icecream House ، بينما يشير اللون الأرجواني إلى الإبداع والجودة العالية التي تعكس معاييرها.

أخيرًا وليس آخرًا ، عملنا على تصميم عناصر دعم العلامة التجارية التي كانت غائبة بوضوح في التصميم القديم. تشير العناصر الجديدة إلى أن الآيس كريم يذوب على جانب الكوب. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يذكر العملاء بالندى الذي من المفترض أن يكون منعشًا ويشجع الناس على مقاومة الحرارة من خلال الانغماس في الحلويات الباردة واللذيذة.

بعد الانتهاء من جهود تغيير العلامة التجارية ، طبقناها على جميع مواد العلامة التجارية مع إيلاء الاهتمام الكامل لحقيقة أن التصميم الجديد يهدف إلى تحقيق العدالة لجوهر المنتج وأن مهمة Icecream House في جلب السعادة للناس لم تتغير.

تصميم شعارات في دبي

استوديو العلامات التجارية في أبو ظبي