Bélfort Chocolate

معرض الأعمال
استوديو العلامات التجارية في أبو ظبي

تأسست بواسطة عشاق الشوكولاتة ومحبي المغامرات، جلبت Bélfort Chocolate طعم السعادة من بلجيكا إلى المملكة العربية السعودية. بعد اتقان فن صنع الشوكولاتة، حان الوقت لتزويد Bélfort Chocolate بالأدوات التي تحتاجها لتصبح هوية تجارية لذيذة تليق بمنتجاتها.
تقدم Bélfort Chocolate تجارب فاخرة مع كل لقمة، مما يمنح الزبائن طعمًا من السحر. كنا نعلم أن هوية بيلفورت للشوكولاتة يجب أن تعكس قصتها، مجمعة بين الأصالة الخيالية لمكان المنشأ ونكهاتها الرفيعة الاستثنائية. عمل فريقنا على تمييز الهوية التجارية بهوية بصرية رائعة، حيوية وعالية الجودة.

استراتيجية الهوية التجارية

تتمحور الفكرة حول رقة صناعة الشوكولاتة وقصص النكهات السحرية ولحظات السعادة المرتبطة بالاستمتاع بكل قصة من الشوكولاتة. باعتبارنا نركز على سمات الهوية التجارية: الغنى والفخامة والنكهة والسحر - أردنا أن نوضح للزبائن كيف يمكن لـ Bélfort Chocolate أن تأخذهم إلى أماكن مختلفة. كما أننا عكسنا سمات قابلة للتجسيد مثل شغف المسافر واستكشاف التاريخ والعمارة وسرد الخرافات والقصص السحرية وبكل تأكيد حب وشغف الشوكولاتة.
 تلك السمات والخصائص تروي قصة الهوية التجارية، وهي الحبل الذي سيربط الزبون بالهوية التجارية. لذا كان الهدف الأساسي هو جعلها مميزة ولا تُنسى.
تتميز العبوات برسومات تمثل بلجيكا وفرنسا، حيث تنحدر شوكولاتة بيلفورت منهما. يتم استخدام عناصر من كلا البلدين مثل قلعة Bélfort وبرج إيفل، بالإضافة إلى مناظر المدينة والطبيعة لتحويل ما يمكن أن يسوقه المنافسون على أنه حلوى إلى تجربة غامرة، متعددة الطبقات لخلق إحساس بالمسافة والعمق.
تأخذ Bélfort Chocolate الزبون في رحلة من النكهة والعاطفة من خلال منتجات رائعة ومرضية. بالنسبة لنسخة الأطفال، رسم مصممونا عالمًا سحريًا مستوحى من قصص وشخصيات الأطفال المحلية.

الألوان:

تتميز اللغة البصرية بلوحة ألوان باستيلية تبرز بلطف الرسومات. يضيف ذلك تأثيرًا خفيفًا من الحلم ويعكس الهدوء، ويدعو المشاهدين إلى الهروب إلى وجهة بعيدة أينما كانوا.

لغة الهوية التجارية:

تعد Bélfort Chocolate فريدة من نوعها كقصة حب. إنها قصة خرافية مختلفة عن أي قصة أخرى، تظهر أن أجزاء الخيال يمكن أن تتحقق. فالحب للشوكولاتة حقيقي، والشوكولاتة الحقيقية ليست خرافة. دعمت Brandin' You رؤية شوكولاتة بلفور من خلال تنسيقها مع هوية لفظية ممتعة.

اكتشف طعم السعادة، من بلجيكا إلى السعودية.

انطلق في رحلة لذيذة مع Bélfort Chocolate، حيث يلتقي الفخامة والسحر في كل لقمة. تعكس هوية العلامة التجارية الأصول الساحرة والنكهات الرائعة لشوكولاتة بيلفورت، مما يخلق تجربة استثنائية ومبهجة.

شعار وقصة

قمنا بإنشاء شعار يربط بين الطعم والخيال، ينشر جوًا ساحرًا مع الحفاظ على رسالة الهوية التجارية. يتكامل الشعار مع القصة التي تحكي عن رحلة مليئة بالبهجة للشوكولاتة من بلجيكا وفرنسا وارتباطها بالتاريخ والأدب والعمارة والمناظر الطبيعية الجميلة كتجسيد لغناها.

إصدار الأطفال

بالإضافة إلى القصة الرئيسية، قمنا بإنشاء هوية بصرية خاصة لتغليف منتجات الأطفال. إنها قصة "تروى لمرة واحدة" تتحدث عن الشوكولاتة والأحلام والإمكانيات. يغمر نفس الصوت الأسطر التي قمنا بتأليفها لإكمال التواصل وتقديم هوية بصرية متناغمة.

أسماء منتجات الشوكولاتة وقصتها

من "نعيم المانجو" إلى "قهوة رائعة" و "نكهة الوطن" وأكثر من عشرين اسما آخر، قمنا بإعطاء كل منتج من منتجات الشوكولاته اسمًا يميز نكهاته وحشوته، والأهم من ذلك، يمثل المشاعر والحواس التي يستدعيها عند تذوقه. تم استكمال الهوية البصرية بوصف هذه الأسماء التي تعطي الزبون نظرة على السحر الذي ينتظره داخل العبوة.

تصميم شعارات في دبي

استوديو العلامات التجارية في أبو ظبي