شاي أوراق

معرض الأعمال
استوديو العلامات التجارية في أبو ظبي

يبدأ فنّ تحضير الشّاي باختيار أوراق الشّاي المثاليّة. أوراق هي هويّة تجاريّة عمانيّة عالية الجودة أُنشئت في عام 2019 و تحترف فنّ اختيار أوراق الشّاي المتميّزة التي تحتاجها لتحضير فنجان الشّاي المثاليّ.

تذوّقنا مزيجًا من الفنّ والكيمياء مع رشّة حبّ في فنجان شاي كان قد قام بتحضيره صاحب أوراق المختار السّيفي بعد أن اختفى لبضع لحظات ليعود مع إبريق الشّاي الذي أعدّه بنفسه. كانت هذه لحظة حاسمة تبلوّر لنا فيها جوهر الهويّة التّجاريّة.

سرعان ما أصبحت مهمّتنا ترجمة هذه اللّحظة في التّغليف، وسرد قصُة بصريّة يمكن أن تؤوّل هذه الرّؤية، وإظهار قدر الاهتمام والإتقان والشّغف الذي يدخل في إعداد شاي أوراق.

قامت  Brandin' You Agency  بدمج عناصر التّصميم الحديثة و المتنوّعة مع الميزات الكلاسيكيّة لتجسيد نكهة أوراق الغنيّة وجذورها التّقليديّة وشخصيُتها العالميّة. يركّز الشّعار على اسم الهويّة التّجاريّة أوراق. صمُمنا في Brandin' You Agency شعارًا يحاكي حركة الأوراق الانسيابيّة حيث استخدمنا الخطّ العربيّ الكلاسيكيّ لقدرته على طبع بصمة أنيقة.

اعتمدنا اللّونين الأزرق والأصفر كجزء من الاستراتيجيّة التي قمنا بتطويرها تبعًا لدراسة المنتج و السوق. قمنا باختيار الأزرق الكلاسيكيّ لأنه يغرس الثقة و هو لون يمثّل الأساس المستقرّ. في الوقت نفسه، يبعث اللّون الأصفر الدفء ويضفي الجاذبيّة على التّغليف. يمثّل تدرّج Goldenrod الرّسوخ  كما يحاكي اللّون الذّهبي للشّاي وجودته. أمّا بالنّسبة للأبيض فهو لون محايد يسمح للألوان الرّئيسيّة أن تسطع.

تعكس الرّسوم التّوضيحيّة قيم عربيّة عريقة مثل الكرم. الرّسومات الأساسيّة المكوّنة في التّغليف هي عبارة عن ملعقة سخيّة من أوراق الشّاي والأوراق المبعثرة و إبريق وكوب ساخن من الشّاي. قامت Ruth Burrows بتصميم الرّسومات الجميلة  التي ترمز للجودة والكرم والنضارة. يتكيّف التّصميم الشامل مع  مواد الهويّة المختلفة بما في ذلك الأكواب الورقيّة والفناجين والأكياس وصناديق الورق المقوى دون التّأثير على أناقتها.

استطعنا أن نذوق طعم الشّغف من أوّل رشفة من شاي أوراق. استوحينا من كرم الضّيافة والجودة الرّائعة  لننشئ تغليف وهويّة تجاريّة متكاملة و ناجحة. ابتكر فريق Brandin' You Agency تجربة تغليف لا تنسى تليق بشاي أوراق. 

 

تصميم شعارات في دبي

استوديو العلامات التجارية في أبو ظبي