Sama

معرض الأعمال
استوديو العلامات التجارية في أبو ظبي

Sama هو متجر على الإنترنت يقدم منتجات وخدمات كجزء من جهد تعاوني لرعاية مواهب وقدرات الأطفال. جزء من برنامج ارتقاء لتنمية الطفل في أبو ظبي ، سما هو امتداد لرؤية لتعزيز ثقافة السعادة ، ورفع الإمكانات ، ومساعدة الأطفال على مواجهة التحديات من جميع الأنواع.

اتصل بنا فريق Sama لتفسير مفهوم المتجر من الناحية المرئية بهدف نهائي هو نقل لغة تتحدث إلى الأطفال. احتاجت العلامة التجارية إلى هوية بصرية واضحة وشعار وتصميم عبوة يحافظ على رؤيتها القياسية عبر الأنظمة الأساسية.

مع وضع رؤية العلامة التجارية ورسالتها في الاعتبار ، صممت Brandin 'شعارًا ساحرًا ومتاحًا للأطفال والآباء. اسم العلامة التجارية له تأثير كبير على التصميم لأنه يدل على لانهائية السماء. اخترنا خطًا مرحًا وغير تقليدي إلى حد ما يعطي إحساسًا بالبراءة بينما يظل متجذرًا في أسس مهنية. الحرف العربي [ا] في نهاية كلمة سما مزخرف بالغيوم والشمس تخرج من الخلف لتوصيل فكرة الاحتمال والارتفاع والإنجاز.

تمثل الألوان العفوية والقيادة والطاقة التي يمتلكها الأطفال. مشرق ، ملون ، وحيوي ؛ تم تصميم الموضوع لدعوة الأطفال ليكونوا مبدعين وغير مقيدين. أردنا أن تعطي العبوة إحساسًا بالحرية بدلاً من الاحتواء. تم تحقيق ذلك من خلال الرسومات وعناصر التصميم الإبداعية المستوحاة من خيال الأطفال وحيويتهم. تؤكد ضربات الفرشاة والخربشات البرية على إبداع وإبداع عقل الطفل. تم تنفيذ الهوية المرئية في عبوة تضمنت صناديق وأكياس.

عقل الطفل مثل البذرة وتوفر سما البيئة والعناصر الضرورية لمساعدته على النمو والازدهار. رأى فريقنا فرصة لترجمة طموح العلامة التجارية إلى هويتها المرئية ، لذلك عملنا على عناصر تصميم ممتعة وشعار ساحر ولوحة ألوان نابضة بالحياة. والأهم من ذلك ، أن كل التفاصيل صُنعت بالحب لأننا نؤمن بأن الأطفال يستحقون الأفضل فقط.

تصميم شعارات في دبي

استوديو العلامات التجارية في أبو ظبي