BANNA

معرض الأعمال
استوديو العلامات التجارية في أبو ظبي

البنا هو مقهى ومحمصة قهوة تقع في عمان. في اللغة العربية ، تعني كلمة Banna الرائحة أو العطر. إنه أيضًا اختلاف في الكلمة التي تعني حبوب البن. كان المعنى الطبقي لاسم العلامة التجارية هو الإلهام وراء تصميم هوية الشركة من قبل Brandin 'You.
التحميص هو عملية حرارية تطلق رائحة ونكهة حبوب البن الخضراء. يسبب تغيرات كيميائية عندما تتعرض حبوب البن لدرجات حرارة عالية حتى تصل إلى الكمال.
يلفت الشعار الانتباه إلى اسم Banna. Brandin 'لقد صممت شعارًا فريدًا حديثًا ومصقولًا وأنيقًا. بالنسبة للألوان ، استقرنا على الأسود والبني والأبيض لتمثيل القهوة المحمصة.
أما بالنسبة لعناصر الدعم ، فقد اخترنا موضوعًا يميز عملية التحميص لإعطاء تأثير متماسك ومثير للاهتمام على التصميم العام بناءً على المفهوم الأصلي. تم تصميم التصميم العام للتكيف مع المواد المختلفة بما في ذلك الأكواب والأكواب والحقائب وحتى بطاقات العمل ، مع الحفاظ على أناقتها.

منعش ورائع ورائع - كان هذا هو الأساس لمفهوم التصميم لدينا. كانت النقطة المحورية في التصميم هي إجراء تحويل حبوب البن الخضراء إلى حبوب محمصة تمامًا ، والتي تنتظر بعد ذلك حتى يتم طحنها وتخميرها في كوب الكمال الخالص. بدون عملية التحميص ، لن تكون القهوة هي نفسها. القهوة ، بالطريقة التي نعرفها ونحبها ، لن تكون ممكنة. كان مشروع البنا فرصة لبراندين 'أنت لتقدير وتسليط الضوء على فن وعلم تحميص وطحن القهوة من خلال تصميم بسيط ولكنه ملفت للنظر يلقى صدى لدى عشاق القهوة.

تصميم شعارات في دبي

استوديو العلامات التجارية في أبو ظبي